الجمعة، 15 أبريل 2011

تاريخ الاخوان الأسود الحلقة 32 - نداء تحذير من مواطن فلسطينى الى شعب مصر

قام مواطن فلسطينى بتوجيه نداء لكل شعب مصر يحذرهم فيه من سيطرة الاخوان على الحكم وان يتخذ المصريون العبرة من سيطرة الاخوان ممثلة فى حركة حماس  (جناح الاخوان المسلمين فى غزة) على الحكم
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=3fd27e71014a0294&pli=1

وهذا نص النداء:

الاخوان المسلمين يمكن ان يصنعوا اصلاح وتغيير ام فساد وتدمير ؟

ملحق #1 31/10/2010 05:24:05 م
وصية الى الاخوان المصريين
اخواني احذروا ان يحصل بكم كما حصل في فلسطين طرح الاخوان المسلمون شعار الاصلاح والتغيير وتفاوصوا على المحصصة على الوظيفة وانقلبوا على الديمقراطية واستبدلوها بامارة دينيه متطرفة تنهك حقوق الانسان ولا تؤمن بها فحصلنا نحن الفلسطينيون على الفساد والتشرذم والدمار والحصار والتدمير رفعوا شعار الاسلام هو الحل والاسلام منهم براء .
لا هم علمانيون ولا اسلاميون يطرحون الشعارات الكاذبة من اجل خداع الناخب الجاهل واعتقد ان الشعب المصري ليس جاهلا او يجهل عليه .
اخواني المصريين حركة الاخوان المسلمون حركة مكفلية (الغاية تبرر الوسيلة )مخادعون يشاركون في الديمقراطيه ويحرمونها يدعون الوسطية ويخفون التطرف لاستعماله بعد الفوز .
ان الديمقراطية لا ينبثق عنها دولة دينيه وحين تلد الديمقراطيه دولة دينيه يكون خيانه او انقلاب على المجتمع .

ملحق #2 31/10/2010 05:32:45 م
هل خيارنا اما التطرق واما الدكتاتوريه لنصنع حزب وخيار او ندعم الخيار الافضل فالديمقراطية كالقدر لا تصلح الى اذا ارتكزت على ثلاثة ارجل فصنعوا الرجل الثالثة .

ملحق #3 31/10/2010 05:36:37 م
الاخ roy هل هذا خياركم الوحيد يجب ان تصنعوا مجدا نحن العرب بحاجة لكم انتم اكبر دولة عربية والعرب لا يصلحون الا اذا صلحت مصر الحبيبه .
اخي انا لست مصريا انا فلسطيني واعتز بمصر الشهداء والجرحى والاسرى مصر التاميم مصر اكتوبر وخط بارليف مصر حرب سيناء مصر الشريان الذي بدونه تموت فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق